أخبار

باريس سان جيرمان يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على أرسنال

#سواليف

احتفظ باريس سان جيرمان الفرنسي بعرشه بطلا لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتخطيه أرسنال الإنجليزي 4-3 بركلات الترجيح، بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 السبت في بودابست.

وحسم حامل اللقب النهائي مستفيدا من إهدار البديل إيبيريتشي إيزي والبرازيلي غابريال ركلتي ترجيح.

وكان الفريق الإنجليزي تقدّم عبر الألماني كاي هافيرتس (5) قبل أن يعادل عثمان ديمبيليه من ركلة جزاء (65)، لكنه خرج بعد ذلك مصابا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

  • IMG 4418.jpeg


المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى