أخبار

محمد صلاح يتجاهل التهديدات ويؤكد استمراره مع ليفربول رغم خطر الرحيل المجاني

[ad_1]

صراحة نيوز – رفض النجم المصري محمد صلاح التهديدات التي وجهها له نادي ليفربول الإنجليزي بشأن تحديد موقفه قبل بداية الشهر المقبل. وأكدت تقارير صحفية أن الهداف المصري، الذي يبلغ من العمر 32 عامًا، غير مهتم بهذه التهديدات ويتمسك بالبقاء مع الفريق، رغم تبقي خمسة أشهر فقط على دخوله الفترة الحرة.

يرتبط صلاح بعقد مع ليفربول يمتد حتى يونيو من العام المقبل، وكان محور حديث الانتقالات خلال الصيف الماضي والحالي، خصوصًا بعد تلقيه عرضًا مغريًا من دوري “روشن” السعودي. ووفقًا لشبكة “ذا أثلتيك”، أصبح النادي الأحمر مقتنعًا بأن نجمه المصري لن يغادر الفريق خلال الصيف الحالي وسيواصل اللعب تحت قيادة المدرب الجديد أرني سلوت، الذي تولى المهمة خلفًا للألماني يورغن كلوب بعد رحيله نهاية الموسم الماضي.

يواجه ليفربول خطر فقدان صلاح بشكل مجاني، حيث يمكنه التوقيع مع أي فريق بدءًا من الأول من يناير 2025. وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية الشهر الماضي أن النادي قد هدد صلاح بضرورة تحديد موقفه من البقاء أو محاولة بيعه لتجنب خروجه بدون مقابل.

منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017، أصبح محمد صلاح عنصرًا أساسيًا في الفريق. وحقق معه العديد من البطولات، بما في ذلك الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2019-2020 بعد غياب دام 30 عامًا، ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى عدة ألقاب أخرى.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى