أخبار

أمن المقاومة يضبط خلايا تابعة للاحتلال ويُفشل مخططاً ضد غزة

#سواليف

أعلن أمن المقاومة، اليوم، إحباط مخطط قال إنه كان يهدف إلى زعزعة الاستقرار داخل قطاع غزة عبر تنفيذ عمليات مسلّحة بالتزامن مع أعمال ودعوات تحريضية.

وبحسب البيان، فإن التحقيقات مع عدد من المعتقلين الذين وُصفوا بأنهم عناصر مرتبطة بالاحتلال، أظهرت – وفق الرواية المعلنة – تلقيهم تعليمات من أجهزة استخبارات الاحتلال لتنفيذ المخطط.

وأضاف البيان أن التحقيقات قادت إلى كشف مواقع ما وصفها بـ”الخلايا النائمة”، إلى جانب العثور على عبوات ناسفة مزروعة في مواقع حساسة، من بينها مرافق مدنية ومراكز لإيواء النازحين، مشيرًا إلى أنه جرى التعامل معها وتفكيكها قبل استخدامها.

  • 49s 1782295599

وأكد أمن المقاومة أنه سيكشف خلال الأيام المقبلة مزيدًا من التفاصيل المتعلقة بالتحقيقات والاعترافات، لافتًا إلى أن إجراءات وأحكام ستُتخذ بحق بعض المتهمين الذين قال إنهم تسببوا بمقتل مواطنين داخل قطاع غزة.

وأشار البيان إلى أن هذه الإجراءات تأتي في إطار تعزيز الردع وملاحقة كل من يثبت تورطه في أعمال تمس أمن القطاع واستقراره.


المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى