أخبار

رسالة مؤثرة من يزن النعيمات للجماهير الأردنية بعد الخسارة

#سواليف

وجّه نجم المنتخب الأردني يزن النعيمات رسالة مؤثرة إلى الجماهير الأردنية عقب الخسارة، عبّر فيها عن مشاعر الحزن والمسؤولية، مؤكدًا أن اللاعبين كانوا الأكثر تأثرًا بالنتيجة.

وقال النعيمات إن الجميع كان يحلم بإسعاد الجماهير والظهور بأفضل صورة، مشددًا على أن اللاعبين دخلوا المباراة وهم يدركون حجم المسؤولية ولم يكن هناك أي تهاون أو استهتار. وأضاف أن كرة القدم مثل الحياة، يبذل فيها الإنسان أقصى ما لديه لكن التوفيق يبقى بيد الله.

وأكد أن حالة الحزن والإحباط التي يعيشها الجمهور يشعر بها اللاعبون أيضًا، موضحًا أن كل لاعب بدأ يراجع تفاصيل المباراة ويتساءل عمّا كان يمكن تقديمه بصورة أفضل، لأن ذلك جزء من المسؤولية والانتماء وحب تمثيل الوطن.

  • dsfsdaf1 1730989837

وختم رسالته بالتأكيد على أهمية استمرار الدعم والوقوف خلف المنتخب في المرحلة المقبلة.

Untitled 46


المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى