أخبار

أبرز لاعبي يورو 2024  لاعبون مميزون في يورو

[ad_1]

 

تنطلق اليوم منافسات يورو 2024 وتستهل فعالياتها بالمباراة الافتتاحية التي ستجرى بين منتخبي ألمانيا وإسكتلندا في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة.  وتضم بطولة يورو 2024 مجموعة من اللاعبين المميزين صغار السن، ومجموعة من اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة أبرزهم: 

1. جود بلنجهام 

البعض يعتقد أنه استطاع بالفعل تحقيق الكثير على الرغم من صغر عمره – 20 عاماً – فقد نجح في الحصول على لقبى الدوري المحلي مع الملكي ولقب بطولة دوري أبطال أوربا هذا الموسم. 

مساهمات النجم الإنجليزي الصغير كانت واضحة حيث تمكّن من تسجيل 23 هدفاً وتمرير 11 تمريرة حاسمة في كافة البطولات. 

بدون شك سيسعى النجم الإنجليزي لإثبات مكانته خاصة في ظل زيادة التنافسية التي يشهدها الملكي حالياً خاصة مع انضمام الجوهرة الفرنسية كيليان إمبابي. 

2. كيليان إمبابي 

لا عجب في أن يضم الملكي لاعبين من أفضل اللاعبين في يورو 2024، فهذه هي الوصفة التي اتبعها الملكي من عقود لضمان تحقيق الألقاب والتواجد بشكل قوي على الساحة الرياضية العالمية. 

كيليان إمبابي وبعد أخذ ورد لمواسم طويلة انتقل أخيراً للملكي باحثاً عن اللقب الذي حاول مراراً أن يحصل عليه دون جدوى ألا وهو لقب دوري أبطال أوربا. 

كيليان إمبابي إضافة كبيرة في البطولات الكبرى واللاعب نجح في الحصول على لقب رجل المباراة في المباراة النهائية التي جمعت ما بين المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي في نهائي كأس العالم بقطر 2022. 

3. كيفن دي بروين 

من اللاعبين المحنكين في تشكيلة المنتخب البلجيكي. حضوره قوي وطاغي وساهم في صناعة 10 تمريرات حاسمة وسجّل 4 أهداف في 18 مباراة التي لعبها مع السيتي في الموسم الجاري. 

كيفن خسر مع ناديه لقب دوري أبطال أوربا لصالح ملكي بلنجهام! لكنه نجح في تحقيق إنجاز غير مسبوق بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي لأربعة مواسم متتالية! 

مستوى كيفن دي بروين في هذه البطولة سيكون بمثابة إثبات قاطع على أن النجم البلجيكي لازال في جعبته الكثير، وأن تقدّم عمره ليس عائقاً بالمرة عن تألقه سواء محلياً أو قارياً. 

4. فيل فودين 

المتابعون للدوري الإنجليزي الممتاز يعرفون هذا الاسم جيداً. الفتى الذي طوّر مستواه رويداً رويداً حتى حجز لنفسه مكان بين الكبار معنوياً ومادياً! 

فيل فودين كان له دوراً كبيراً في تتويج السيتي بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم على حساب نادي أرسنال، حيث سجّل 19 هدفاً وصنع 8 تمريرات حاسمة في مشاركاته مع ناديه في فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز.  

ومؤخراً، قررت إدارة مانشستر سيتي أن تضاعف راتب اللاعب ليتساوى مع كبار الفريق واللاعبين الذي يحصلون على أعلى راتب مثل كيفن دي بروين وهالاند. 

5. فلوريان وريتز 

فلوريات وريتز هو إحدى اللاعبين المميزين في فريق بايرليفركوزن الذي حظى بموسم أسطوري على كافة الأصعدة بعدما نجح في حسم لقبي الدوري الألماني الممتاز وكأس ألمانيا. 

وريتز كان له دوراً كبيراً في تتويج بايرليفركوزن بلقب الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه بعدما سجّل 11 هدفاً وساهم بأثني عشر تمريرة حاسمة في 32 مباراة شارك فيها. 

نايجلسمان قد يعتمد على اللاعب الشاب على الرغم من أنه شارك في 18 مباراة فقط للمنتخب الألماني، ولم يدعه المدرب  يلعب 90 دقيقة كاملة في أي مباراة من هذه المباريات! 

أبرز المواجهات واللقاءات يورو 2024 

من المتوقع أن تشعل مباريات يورو 2024 مباريات المراهنات الرياضية في الأردن والتي تتيح للاعبين الرهان على نتائج كافة مباريات فعاليات يورو 2024. 

مباراة من المباريات التي ستستقطب عدداً كبيراً من المشجّعين والمراهنين قد تكون مباراة المنتخبين الإيطالي والألباني، فالصورة في هذه المباراة ستكون أوضح للمراهنين واحتمالات فوز المنتخب الإيطالي من المتوقع أن تكون أفضل. 

كما قد يهتم المراهنون بالمباراة التي ستقام في 17 من يونيه الجاري وستجمع ما بين المنتخبين البلجيكي والسلوفاكي، وفي اليوم نفسه المباراة التي سيتم إجرائها ما بين المنتخبين النمساوي والفرنسي والتي من المرجّح أن يتمكن المنتخب الفرنسي من حسمها. 

وفي مباريات المجموعة الثانية – مجموعة الموت – قد يهتم المراهنون بالمباراة التي قد تجمع ما بين منتخبي كرواتيا وألبانيا والتي من المرجّح نظرياً أن يتمكن المنتخب الكرواتي من حسمها. 

والمباراة التي تجرى فعالياتها في ختام مباريات المجموعة الثانية والتي ستجمع ما بين المنتخبين البلجيكي والروماني والتي تقام في 22 من يونيه الجاري. 

المنتخب الإسباني من المتوقع أن يكون له اليد العليا أيضاً في المباراة التي ستجمع بينه وبين المنتخب الألباني في 24 من الشهر الجاري. 

المنتخب الفرنسي سيكون قادراً على حسم المباراة التي ستجمع بينه وبين المنتخب البولندي كذلك والتي ستجرى في 25 من يونيه الجاري. وآخر المباريات التي قد توفر إحصائيات حسب موقع اختيار فارقة تشجّع على المراهنة للمراهنين العرب هي المباراة التي سيتم إقامتها بين المنتخبين البرتغالي والجورجي في 26 من يونيه الجاري، والتي من المتوقع أن تتمكن كتيبة الدون كريستيانو رونالدو من حسمها كذلك

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى