

#سواليف
أكد عضو كتلة “الوفاء للمقاومة” في البرلمان اللبناني، النائب حسن فضل الله، رفض حزب الله للمفاوضات المباشرة مع “إسرائيل”، محذرًا من أن هذا المسار يقوض سيادة لبنان ويهدد بإحداث انقسامات داخلية خطيرة.
وفي بيان صدر تعليقًا على توقيع “اتفاق الإطار” في واشنطن، دعا فضل الله السلطة اللبنانية إلى التراجع عن مسار المفاوضات المباشرة، معتبرًا أن ما تقوم به يمثل “مسارًا تنازليًا مجانيًا” لا يخدم سوى مصلحة إسرائيل، وسيؤدي إلى “تخريب البلد”.
ونفى فضل الله صحة ما تداولته إحدى القنوات التلفزيونية بشأن مشاركة النائب حسن فضل الله واللواء حسن شقير والعميد أندريه رحال في صياغة موقف لبنان من المفاوضات، مؤكدًا أن هذه المعلومات “عارية عن الصحة”، وأن ما أُبلغ للسلطات اللبنانية تمثل في تأكيد موقف حزب الله الرافض للمفاوضات المباشرة مع إسرائيل.
وفي مقابلة مع قناة “الميادين”، وجه فضل الله رسالة إلى رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قائلًا إنه “كان يفاوض نفسه”، مضيفًا: “اتفقت مع من لا يملك”، ومؤكدًا أن حالة العداء مع إسرائيل ستبقى، وأن “من يصافح العدو هو شريك في جرائمه”.
المصدر




