أخبار

المقاومة تحبط مخططا تخريبيا وتعلن تحييد ستة عملاء في غزة

#سواليف

أعلن أمن المقاومة في قطاع غزة، إحباط مخطط تخريبي يقف وراءه الاحتلال الإسرائيلي بالتعاون مع مجموعات عميلة.

وأكد أنه تمكن، بمشاركة من الأهالي، من تحييد ستة عملاء خلال اليومين الماضيين، ومصادرة أسلحة ومعدات ووسائل نقل وأجهزة اتصال.

وأوضح، في تصريح أمني، أن مساهمة الأهالي ووعيهم شكّلا الركيزة الأساسية في إفشال المخطط، مشيراً إلى أن ملاحقة عناصر مرتبطة بالاحتلال لا تزال مستمرة في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

  • %D8%AD%D8%B2%D8%A8 %D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87

ودعا أمن المقاومة الفلسطينيين، إلى الإبلاغ الفوري عن أي تحركات أو أنشطة مشبوهة أو وجود عناصر مسلحة، معتبراً أن الإبلاغ يمثل “واجباً وطنياً” يسهم في حماية الجبهة الداخلية وإفشال المخططات التخريبية.

وأول أمس، نشرت منصة أمن المقاومة “الحارس”، تفاصيل أمنية حول إحباط مخطط تخريبي جديد بقطاع غزة.

وقال مصدر أمني، إن أمن المقاومة ضبط صباح اليوم الخميس، مجموعةً من عملاء الاحتلال، بحوزتهم أسلحة وعبوات ناسفة.

ووفق اعترافات أولية للعملاء، فإن الاحتلال والعصابات العميلة يخططون لتنفيذ مخطط تخريبي في أكثر من منطقة، خلال الساعات المقبلة.

أكد أن أمن المقاومة “يطارد عملاء للاحتلال، تم توزيعهم من قبل العصابات العميلة بين خيام النازحين في أكثر من منطقة، بقصد القيام بأعمال تخريبية”.

ودعا أبناء شعبنا إلى الإبلاغ الفوري عن أي تحركات مريبة، أو عناصر مسلحة مشبوهة.


المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى