أخبار

إيرادات “ولاد رزق 3” خلال شهر تتجاوز 21 مليون دولار

صراحة نيوز – كشف رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، عن إيرادات فيلم “ولاد رزق 3″، المدعوم من قبل الهيئة وموسم الرياض، إذ حقق أرقاماً قياسية على مدار الشهر الماضي، في الفترة من 13 يونيو، وحتى 14 يوليو الجاري.

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك” أنّ “ولاد رزق 3” حقق أكثر من 21 مليون دولار، في دور العرض المصرية، ودول الخليج والوطن العربي كله، وبعض الدول حول العالم.

ويعتبر الفيلم الأضخم إنتاجاً في تاريخ السينما المصرية بميزانية قاربت 8 ملايين دولار، وجرى تصويره بين الرياض والقاهرة، ودعمته هيئة الترفيه السعودية، بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من الفيلم “ولاد رزق.. عودة أسود الأرض”، بينما عُرض الجزء الأول عام 2015.

وتدور أحداث الجزء الثالث عن محاولة ولاد رزق سرقة ساعة ثمينة من الملاكم البريطاني تايسون فيوري، الأمر الذي يُدخلهم في صراعات كثيرة

يشارك في بطولة الفيلم أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وباسم سمرة، وسيد رجب، وإياد نصار، ونسرين أمين، وأسماء جلال، إلى جانب مجموعة من ضيوف الشرف، من بينهم أحمد فهمي، وكريم عبد العزيز، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

الصحيفة العربية الأردنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى