

#سواليف
أعلن مصدر أمني لمنصة “الحارس” التابعة لأمن المقاومة في قطاع غزة، صباح اليوم الخميس، ضبط مجموعة من عملاء الاحتلال الإسرائيلي، بحوزتهم أسلحة وعبوات ناسفة.
وأوضح المصدر، أن الاحتلال والعصابات العميلة سينفذون مخططًا تخريبيًا في أكثر من منطقة خلال الساعات المقبلة، وفق اعترافات أولية للعملاء.
وأضاف أن الأجهزة الأمنية تواصل ملاحقة عملاء الاحتلال؛ الذين تم توزيعهم من قبل العصابات العميلة بين خيام النازحين في أكثر من منطقة بقصد القيام بأعمال تخريبية.
ودعا المواطنين الفلسطينيين إلى التعاون مع الجهات الأمنية والإبلاغ الفوري عن أي تحركات مريبة أو عناصر مسلحة مشبوهة.
وتداولت منصات فلسطينية فيديو لوزير الزراعة في حكومة الاحتلال آفي ديختر يخاطب فيه أهالي غزة عبر شريط مصور تحدث فيه بلغة عربية مشوشة، وحرضهم على التمرد ضد حركة المقاومة الإسلامية “حماس”.
وتوقعت /هيئة البث الإسرائيلية/ الرسمية أن يشهد قطاع غزة سلسلة من الاحتجاجات ضد المقاومة وحركة “حماس” تحت وسم “ثورة 26 يونيو”.
وحذّر وجهاء غزة وزعماء عشائرها من الدعوات المشبوهة للتظاهر غدًا ضد المقاومة، مؤكدين أن الاحتجاجات ينبغي أن تُوجَّه إلى الاحتلال الإسرائيلي، المسؤول عن حرب الإبادة المستمرة في القطاع، والذي يواصل تشديد الحصار، دافعًا سكان غزة إلى حافة الموت ومُبقِيًا إياهم بين الحياة والموت.
المصدر




