أخبار

الاحتلال يعلن مقتل ضابط وإصابة جندي جنوب لبنان


#سواليف

أعلنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، مقتل ضابط برتبة نقيب وإصابة جندي إضافي في معارك جنوبي لبنان.

وذكر جيش الاحتلال، وفق ترجمة وكالة “صفا”، أن ضابطًا برتبة نقيب قُتل، واصيب جندي، جنوبي لبنان.

وذكرت القناة 12 العبرية، أن عنصرًا من “حزب الله”، كمن للجنديين الإسرائيليين، وتمكن من الانسحاب.

  • Untitled 61

وقُتل أكثر من 16 قتيلاً من الضباط والجنود الإسرائيليين، بينهم قتلى من لوائي غولاني وجفعاتي، بالإضافة إلى عشرات الإصابات بجرام مختلفة، منذ العملية البرية جنوبي لبنان، وفق ما نشر الاحتلال.

وبالرغم من الإعلان الرسمي لوقف إطلاق النار وتوقيع الاتفاقية الإطارية، يواصل طيران الاحتلال شن غاراته على مناطق متفرقة بجنوب لبنان.


المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى