كتلة هوائية حارة تبدأ الأربعاء / تفاصيل

0 0

[ad_1]

#سواليف

تشهد أغلب المناطق اليوم الاثنين طقسًا صيفيًا معتدلًا، بينما يكون حارًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. كما تظهر بعض #الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة. #الرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا.

توقعات الطقس ليوم غدٍ الثلاثاء:

بحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن ترتفع درجات #الحرارة قليلاً غدًا الثلاثاء. وسيكون #الطقس حارًا نسبيًا في أغلب المناطق، بينما يستمر حارًا في مناطق البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. الرياح ستظل شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا في مناطق البادية.

توقعات الطقس ليوم الأربعاء:

تتأثر المملكة يوم الأربعاء بكتلة هوائية حارة قادمة من شبه الجزيرة العربية، مما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة لتتجاوز المعدلات العامة بنحو 4-5 درجات مئوية. وسيكون الطقس حارًا في أغلب المناطق، وحارًا جدًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. الرياح ستكون شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا في مناطق البادية.

توقعات الطقس ليوم الخميس:

الطقس يوم الخميس سيظل حارًا في أغلب المناطق، وحارًا جدًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. والرياح ستكون شمالية شرقية، تتحول في ساعات ما بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا في مناطق البادية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم:

شرق عمان: 33 – 22 درجة مئوية
غرب عمان: 31 – 20 درجة مئوية
المرتفعات الشمالية: 28 – 18 درجة مئوية
مرتفعات الشراة: 29 – 19 درجة مئوية
مناطق البادية: 38 – 23 درجة مئوية
مناطق السهول: 33 – 22 درجة مئوية
الأغوار الشمالية: 40 – 26 درجة مئوية
الأغوار الجنوبية: 42 – 29 درجة مئوية
البحر الميت: 41 – 28 درجة مئوية
خليج العقبة: 42 – 29 درجة مئوية

[ad_2]

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.