أخبار

بايدن: سأهزم ترامب وأفوز في عام 2020! (فيديو)

#سواليف

أعلن #الرئيس_الأمريكي جو #بايدن أنه باق في #السباق_الرئاسي قبل أن يخبر حشدا في ماديسون بولاية ويسكونسن بأنه سيهزم منافسه دونالد #ترامب “مرة أخرى عام 2020”.

وقال بايدن، أمس الجمعة، خلال التجمع الانتخابي: “حسنا، دعوني أقول هذا بوضوح قدر استطاعتي، سأبقى في السباق. سأهزم دونالد ترامب. سأهزمه مرة أخرى في عام 2020. وبالمناسبة، سنفعل ذلك مرة أخرى في عام 2024”.

وكان بايدن، الذي يستخدم جهاز التلقين، متحمسا أثناء الخطاب الذي استغرق 17 دقيقة، والذي كان من المقرر أن يلقيه خلال ساعات الذروة، بين الساعة 10 صباحا و4 مساء.

  • 65e81f4c4c59b72bff3fa709

وبدأ بايدن خطابه بسؤال الحضور عما إذا كانوا يستمتعون باحتفالات الرابع من يوليو، ثم سخر من #ترامب بسبب خطأ في يوم الاستقلال قائلا: “بالمناسبة، إذا كنت تتساءل عما إذا كان ترامب متماسكا، فهل سمعت كيف شرح يوم الرابع من يوليو، عندما كان رئيسا؟ لا، أنا جاد. هذا صحيح”.

وخلال خطاب التحية لأمريكا الذي ألقاه ترامب في نصب لنكولن التذكاري عام 2019، قال الجمهوري إن جيش جورج واشنطن القاري كان ناجحا لأنه “استولى على مطارات” البريطانيين.

وعلق بايدن البالغ من العمر 81 عاما: “ويتحدثون عن الخطأ الذي يحصل خلال حديثي”، وأضاف: “ربما سمعتم أننا أجرينا مناظرة قصيرة الأسبوع الماضي، ولا أستطيع أن أقول إن ذلك كان أفضل أداء لي. لكن منذ ذلك الحين كانت هناك الكثير من التكهنات، ماذا سيفعل جو؟ هل سيبقى في السباق؟ هل سينسحب؟ ماذا سيفعل؟”.

وتابع: “حسنا، إليكم إجابتي، أنا أترشح وسأفوز مرة أخرى”. وبينما كان بايدن يتحدث في ويسكونسن، ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” أن السيناتور عن ولاية فرجينيا مارك وارنر يرغب في تشكيل مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ الديمقراطيين للضغط على بايدن للخروج من السباق.

وقد أعلن بالفعل عدد قليل من أعضاء مجلس النواب الديمقراطيين أن بايدن يجب أن يستقيل.

وأكد بايدن أن خروجه سيكون ضد رغبات الناخبين الديمقراطيين الذين دعموه خلال الانتخابات التمهيدية، التي واجه فيها فقط خبيرة المساعدة الذاتية ماريان ويليامسون والنائب دين فيليبس في عدد قليل من الولايات.

وقال بايدن “لقد صوتم لي لأكون مرشحكم. لا أحد غيري. أنتم الأصوات، الناخبون هم من فعلوا ذلك. وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن بعض الناس لا يهتمون بمن صوتم له، لكن تخيلوا ماذا، إنهم يحاولون إخراجي من السباق”.

وأكد قراره بالبقاء في السباق، وأضاف: “لقد تعلمت منذ وقت طويل أنه عندما تتعرض للسقوط فإنك تعود للنهوض”.




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تقوم بإغلاق حاجب الإعلانات