أخبار

الفريق الوزاري يراجع إنجازات الطفيلة على مدى 25 عامًا

صراحة نيوز – عقد الفريق الوزاري، برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، اجتماعه الـ14 في محافظة الطفيلة أمس. وأكد كريشان في كلمته الافتتاحية للاجتماع، الذي خُصص لإنجازات المحافظة خلال الـ25 عامًا الماضية، اعتزاز الأردنيين بالإنجازات التي حققها الوطن في جميع القطاعات واستمرار مسيرة التطوير بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني رغم التحديات.

وأشار كريشان إلى التفاوت في المبالغ التي دخلت للبلديات بين الفترتين 2020-2024 والسنوات الأربع التي سبقت جائحة كورونا، مشيدًا بالإنجازات الملموسة على أرض الواقع. وجرى خلال الاجتماع، الذي حضره أعضاء الفريق الوزاري ومحافظ الطفيلة، استعراض الإنجازات التي حققتها المحافظة واحتياجاتها المستقبلية.

قدّم وزراء البيئة والسياحة والتربية والعمل، بحضور وزير الزراعة، عروضًا لمساهمات وزاراتهم في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية ودعم قطاع السياحة والزراعة، مشيرين إلى التحديات والمطالب وسبل تذليل العقبات.

وأكد وزير التربية والتعليم، الدكتور عزمي المحافظة، على تنفيذ 44 مشروعًا تعليميًا في الطفيلة، بينما استعرض وزير الشباب، محمد النابلسي، المشروعات الشبابية والرياضية في المحافظة. وأشارت وزيرة العمل، ناديا الروابدة، إلى المبادرات الملكية السامية بإنشاء فروع إنتاجية، فيما لفت وزير السياحة والآثار، مكرم القيسي، إلى المنجزات السياحية.

من جانبه، أكد وزير البيئة، الدكتور معاوية الردايدة، على اهتمام الملك برعاية شبكة المحميات الطبيعية في الأردن، مشيرًا إلى محمية ضانا للمحيط الحيوي والمشروعات البيئية في الطفيلة.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تقوم بإغلاق حاجب الإعلانات