البطل الأردني السوالمة يحقق الميدالية الذهبية في ماراثون ماربورغ

0 0

[ad_1]

صراحة نيوز- حقق البطل البارالمبي الأردني علي السوالمة إنجازًا بارزًا بفوزه بالميدالية الذهبية في فئة الكرسي المتحرك رجال خلال ماراثون ماربورغ الدولي، وذلك على الرغم من المنافسة الشديدة والصعوبات التي واجهها على مدار مسافة السباق الطويلة. وقد سجل السوالمة وقتاً قدره 1:18:27 ساعة في نهاية السباق.

انطلقت فعاليات النسخة الخامسة والعشرون من ماراثون ماربورغ الدولي صباح اليوم في الساعة السابعة بتوقيت ماربورغ، حيث امتد المسار لمسافة 21 كم وسط أجواء حماسية في المدينة.

و شارك في الماراثون اكثر من خمسة الف عداء وعداءة من أكثر من 26 دولة من حول العالم.

وكان السوالمة العداء الوحيد الذي يمثل الاردن واستطع حصد المركز الاول ورفع راية الوطن عاليآ ، مقدما الشكر والتقدير لجميع من وقف لجانبه وساهم بتحقيق انجازه ممثلين في:

Jordan Kuwait Bank  KABS FitFactory

Aim Marathon Haethum Buttikhi  Run Jordan  اللجنة البارالمبية الأردنية – jordan paralympic committee  الاتحاد الرياضي الاردني للشرطة  المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة د نادي الشيخ حسين الرياضي/الصفحة الرسمية   جمعية النهضة للتحديات الحركية Al Nahda Association  جمعية غرب اربد للتحديات الخاصه.

البطل الأردني السوالمة يحقق الميدالية الذهبية في ماراثون ماربورغ البطل الأردني السوالمة يحقق الميدالية الذهبية في ماراثون ماربورغ

[ad_2]

Source link

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.