أخبار

الاتحاد يرفض طلب الاندية والمطالب المالية تقف عائقاً أمام ثلاثي الفيصلي وصالح يقود السلط

صراحة نيوز – محمد عربيات

تطل عليكم ” صراحة نيوز” من خلال زاوية “مجالس رياضية” لتقدم لكم وجبة من أخبار الكرة الأردنية، إضافة إلى ما يدور في أروقة الأندية وما يحدث خلف الكواليس.

اتحاد الكرة يرفض طلب الاندية

علمت “صراحة نيوز” من مصادرها، أن اتحاد كرة القدم، قد رفض مطالب أندية المحترفين، وذلك من خلال اتصالات جرت مابين اللجنة المفوضة للتحدث باسم الاندية، والتي يرأسها رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة، واتحاد كرة القدم.

وبحسب المعلومات التي حصلت عليها ” صراحة نيوز” فإن رفض اتحاد الكرة لمطالب الاندية جاء شفويا، بانتظار ارسال كتاب رسمي يتضمن ذلك.

وتتمثل مطالب أندية المحترفين، بايجاد حلول للشكاوي المقدمة بحق الاندية، وذلك يالتشاور مع اتحاد الكرة، وتاجيل إنطلاق الموسم المقبل،الذي من المقرر ان ينطلق بتاريخ 8/8 المقبل، إضافة إلى تطبيق تقنية الفيديو “Var”، الى جانب تأمين أندية المحترفين بمبلغ 250 ألف دينار، من خلال ايجاد راعي للبطولات من قبل الاتحاد.

وفي ذات السياق، فهمت ” صراحة نيوز” بأن رؤساء أندية المحترفين، يتعاملون مع هذا الملف بجدية تامة، مؤكدين بأنه في حال لم يوافق اتحاد الكرة على مطالب الاندية، فإنها ستقوم بتعليق النشاط الرياضي في انديتها، وفق ما جاء في بيان رؤساء الاندية.

السلط يتوصل لإتفاق مع صالح

كشفت مصادر مطلعة في نادي السلط في حديث لــ “صراحة نيوز” بأن إدارة النادي قد توصلت لإتفاق مع المدرب الوطني، ديان صالح، لقيادة الفريق في الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن يعلن نادي السلط عن تعاقده مع صالح خلال الساعات المقبلة.

من جهة أخرى، اعتذر المدرب الوطني امجد ابو طعيمة، عن عدم قبوله مهمة تدريب نادي السلط، نظراً لانتظاره عقدا إحترافيا من الخارج.

لاعبين ومدربين يفكرون باللجوء للمحاكم

بات عدد من اللاعبين والمدربين يفكرون باللجوء للمحاكم، بسبب عدم البت بالشكاوي المقدمة لاتحاد كرة القدم.

وأشار أحد اللاعبين في حديث لــ ” صراحة نيوز” بأنه تقدم بشكوى رسمية لاتحاد كرة القدم للمطالبة بمستحقاته المالية، قبل اكثر من عام، ولم يتم البت بالشكوى حتى الآن، مشيراً إلى أن هناك من تقدم بشكوى من عدة سنوات ولم تصدر حتى الآن، ما دفعهم للبحث باللجوء إلى المحاكم.

الأمور المالية تقف عائقا أمام ثلاثي الفيصلي

كشف مصدر فيصلاوي لـ صراحة نيوز، بأن المطالب المالية للاعبين باتت تشكل عائقا أمام تجديد العقود كلا من احسان حداد ويوسف ابو جلبوش الشهير بصيصا، والجديد القديم عمر هاني.

وبحسب المصدر، فإن حداد يطالب الفيصلي بتسديد مستحقاته المالية المتبقية على النادي، إضافة إلى ما يقارب 70 ألف دينار أردني من أجل تجديد عقده، كما طالب ابو جلبوش بذات المبلغ من أجل التجديد، فيما طالب اللاعب عمر هاني مبلغ 90 ألف دولار.

وبين المصدر، أن النادي الفيصلي، وضع سقف مالي للتعاقدات، بحيث يتم التعاقد مع أي لاعب بما يقارب 30 ألف دينار أردني في الموسم الواحد.

الجدير بالذكر، أن المصدر أفاد بأن اللاعب يوسف أبو جلبوش، ايلغ إدارة النادي بأنه في حال لم يحصل على عرضا إحترافيا من الخارج، فإن الأولوية ستؤول للنادي الفيصلي محليا.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تقوم بإغلاق حاجب الإعلانات