أخبار

أندية المحترفين تستعد للموسم الجديد

صراحة نيوز- بدأت أندية المحترفين لكرة القدم في تعزيز فرقها استعدادًا للموسم الجديد الذي سيبدأ في 8 أغسطس المقبل. يشمل هذا التوجه التعاقد مع لاعبين جدد، التفاوض لتجديد عقود اللاعبين الحاليين، وتعيين مدربين جدد أو تجديد الثقة بالمدربين الحاليين.

رغم التحديات المالية التي تواجهها الأندية، تمكنت بعض الفرق من تجديد عقود لاعبيها والاتفاق مع لاعبين جدد، مما سيسهم في تقوية صفوفها للموسم المقبل.

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع المدرب بيبرت كغادة، فيما تعاقد نادي معان مع المدرب العراقي أمين فيليب، سبقه النادي الفيصلي في تجديد عقد المدير الفني أحمد هايل، كما جدد الرمثا عقد المدرب وسيم البزور، فيما يتجه فريق السلط للتعاقد مع المدرب ديان صالح، بانتظار بقية الأندية التي تستعد لحسم ملف المدربين، ومن ثم التعاقد مع اللاعبين.

من جهة أخرى، أبدت أندية اعتراضها على موعد انطلاق الدوري، إذ قال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة في تصريحات صحفية إن الأندية لا يمكنها اللعب في الموعد المحدد لأنها خارجة للتو من موسم صعب.

وكانت أندية المحترفين اجتمعت الأسبوع الماضي، حيث طالبت اتحاد الكرة بعدة أمور منها زيادة الدعم المادي وتأخير انطلاقة الموسم الكروي.


Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تقوم بإغلاق حاجب الإعلانات