أخبار

أصالة وأحمد سعد في مهرجان “يلا حبيبي” في إسبانيا


72024816138632254017

الوكيل الإخباري- ينطلق مهرجان “يلا حبيبي” في 26 و27 يوليو (تموز) لعام 2024، بمدينة ماربيا الإسبانية.

اضافة اعلان

يحمل المهرجان بين طياته مفاجآت متنوعة وحفلات، ويضم مجموعة من أشهر نجوم الساحة الفنية العربية، ومن المقرر أن تستمر فعالياته على مدار يومين. ومن أبرز الحفلات الغنائية بالمهرجان، حفل الفنانة أصالة نصري في اليوم الأول للمهرجان، بالإضافة إلى الفنان عايض، وDJ أصيل. ويضم اليوم الثاني حفل الفنان أحمد سعد، والفنانة موضي الشمراني، وفرقة ديسكو مصر.

من جانبه، قال فيصل الزهراني، مستشار تطوير المحتوى والعلامة التجارية، المتحدث الرسمي لمجموعة LUXURYKSA، خلال تصريحات لوسائل الإعلام العربية: “تعتبر LuxuryKSA رائدة في مجال الترفيه السعودي، حيث قدمت فعاليات مميزة مختلفة وعالمية خلال العقد الماضي. نحن فخورون بما حققناه من نجاحات باهرة وفعاليات متميزة، وقد كونت تجارب لا تنسى مع الجمهور السعودي”.

وأضاف: “خطوة البدء بالعمل خارج السعودية ليست وليدة اللحظة، بل هي خطوة مدروسة بعناية، نبدأها بمهرجان يلا حبيبي الغنائي في مدينة ماربيا الإسبانية”.
وأشار فيصل الزهراني إلى أن المهرجان سيكون بداية لسلسلة من الفعاليات الدولية المميزة التي تستقطب أفضل وأبرز الفنانين المحليين والعالميين. كما يخططون لإقامة مجموعة متنوعة من الحفلات التي تجمع بين الفنون العربية والأجنبية، بهدف تقديم تجربة ترفيهية متكاملة للجمهور العالمي.

وتابع: “نحن نؤمن بأهمية مواكبة التطورات الكبيرة التي تشهدها المملكة في جميع المجالات، ونسعى دائمًا إلى تمثيل وطننا خير تمثيل داخليًا وخارجيًا. نحن متحمسون للفرص الجديدة التي تتيح لنا نشر الثقافة السعودية الغنية، وتعزيز مكانتها على الساحة العالمية”.

 

24




Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

أرجو أن تقوم بإغلاق حاجب الإعلانات