أخبار

عاجل .. ترامب يختار السيناتور جي دي فانس نائباً للرئيس

صراحة نيوز-أعلن الرئيس الأميركي السابق والمرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، دونالد ترامب، أنه اختار السيناتور جي دي فانس من ولاية أوهايو ليكون نائب رئيسه في حال فوزه بالانتخابات.

السيناتور جي دي فانس هو سياسي أمريكي ومؤلف معروف.

ولد في 2 أغسطس 1984 في ميدلتاون، أوهايو. اشتهر بكتابه “Hillbilly Elegy” الذي نُشر في عام 2016، والذي يروي فيه قصته الشخصية ونشأته في عائلة من الطبقة العاملة في منطقة الأبالاتشي.

التعليم: تخرج من جامعة ولاية أوهايو وحصل على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والفلسفة. ثم حصل على درجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة ييل.

الوظيفة: بعد تخرجه، عمل في مجال القانون في شركات محاماة كبرى، ثم انتقل للعمل في مجال رأس المال الاستثماري.

مجلس الشيوخ الأمريكي: في عام 2022، تم انتخاب جي دي فانس كعضو في مجلس الشيوخ الأمريكي عن ولاية أوهايو. هو عضو في الحزب الجمهوري ويدعم العديد من سياسات الحزب المحافظة.

 يركز على قضايا مثل تحسين الاقتصاد المحلي، تعزيز الوظائف، ودعم العائلات والمجتمعات المحلية. كما يشدد على أهمية القيم التقليدية والتماسك الاجتماعي.

جي دي فانس يعتبر من الأصوات الجديدة البارزة في السياسة الأمريكية، وكتابه “Hillbilly Elegy” جذب انتباهًا كبيرًا وساعده في بناء سمعته كصوت يمثل القضايا والتحديات التي تواجه الطبقة العاملة الأمريكية.

الصحيفة العربية الأردنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى