أخبار

استشهاد 15 فلسطينيًا بينهم نساء وأطفال في قصفٍ إسرائيلي على مدرسة للنازحين

[ad_1]

صراحة نيوز – استشهد، اليوم السبت، خمسة عشر شخصًا من الفلسطينيين، معظمهم من النساء والأطفال، جراء قصف إسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وفقًا لوزارة الصحة الفلسطينية.

ووفقًا لوكالة وفا، فإن طائرات الاحتلال الإسرائيلي شنت غارات على مدرسة الجاعوني المكتظة بالنازحين، مما أسفر عَن استشهاد 15 شخصًا وإصابة العشرات، بينهم نساء وأطفال.

وقد استهدفت قوات الاحتلال هذه المدرسة عدة مرات خلال العدوان الحالي الذي بدأ في السابع من أكتوبر الماضي، وتم استخدام قنابل دخانية بشكلٍ مكثف في مناطق أخرى من قطاع غزة، مما أدى إلى المزيد من القتلى والجرحى.

التصعيد العسكري الإسرائيلي المستمر شمل أيضًا غارات من طائرات استطلاع على منطقة السكة شرق جباليا وقصفًا مدفعيًا على محيط مسجد الأبرار في حي الزيتون بغزة، مما تسبب في مزيد من الخسائر البشرية.

هذه الأحداث الأليمة تأتي في سياق عدوان إسرائيلي مُستمر على قطاع غزة منذ أكتوبر الماضي، حيث بلغ عدد الشهداء 38098 والجرحى 87705، وما زالت آلاف الضحايا تحت الأنقاض دون إمكانية الوصول إليهم من قبل فرق الإنقاذ والإسعاف.

تجدر الإشارة إلى أن الاعتداءات الإسرائيلية تمتد أيضًا لتدمير مبانٍ غرب مدينة رفح، مما يزيد من حجم الدمار والمأساة في القطاع.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى