أخبار

رمز الخير والتغيير في محافظة المفرق”

[ad_1]

صراحة نيوز _المهندس سالم الخصاونه
في قلب محافظة المفرق، تنبض قصة تفاني وعطاء، ترويها شخصية استثنائية هي روان فوزي أبو دلبوح، التي تسعى لتمثيل الناس والدفاع عن مصالحهم كمرشحة لمقعد الكوتا.
روان فوزي أبو دلبوح ليست مجرد سياسية، بل هي رئيسة “جمعية بوابة رحاب الخيرية”، التي أسستها لتقديم الدعم والخدمات للمحتاجين في المفرق. من خلال جمعية تتمتع بسمعة طيبة وتأثير ملموس، استطاعت روان أن تغمر حياة الكثيرين بالأمل والتحسين المستمر.
بفضل خبرتها الطويلة في العمل الخيري، نجحت روان في بناء جسور من التعاون والتضامن بين أفراد المجتمع المحلي. تعتبر الخدمات الاجتماعية والتنموية أحد أولوياتها الرئيسية، حيث تسعى لتعزيز البنية التحتية وتحسين الخدمات الأساسية للجميع.

كسياسية، تعكف روان على وضع سياسات تعزز العدالة وتعمل على تحقيق التنمية المستدامة في المفرق. تؤمن بأهمية الشفافية والمساءلة، وتعد بأن تكون صوتاً قوياً في المجلس النيابي لصالح الشعب ومصالحه العليا.
إن دعمنا لروان فوزي أبو دلبوح يعني دعماً للخير والتغيير في محافظة المفرق. لنجعل صوتنا مسموعاً في الانتخابات، وندعم من يستحق الثقة والتمثيل الفعال لأهدافنا وتطلعاتنا المشروعة.

باختصار، روان فوزي أبو دلبوح تجسد الأمل والتميز في محافظة المفرق، وتستحق دعمنا وتأييدنا في رحلتها للتغيير الإيجابي والإنساني. لنكن جميعاً جزءاً من هذه القصة الرائعة لبناء مجتمع أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى