أخبار

الحسين يتصدر ترتيب دوري الناشئات تحت 13 مع نهاية الجولة الثانية

[ad_1]

صراحة نيوز – تصدر فريق نادي الحسين إربد ترتيب الدوري النسوي للناشئات تحت سن 13 لكرة القدم لموسم 2024، بعد ختام مباريات الجولة الثانية التي أقيمت على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

شهدت الجولة الثانية نتائج مبهرة، حيث تفوق الأرثوذكسي على اتحاد الرصيفة بنتيجة كبيرة 5-0، بينما حقق الأهلي فوزًا كاسحًا على النصر بنتيجة 12-0. كما سجل فريق الحسين فوزًا ساحقًا على البتراء بنتيجة 10-0. وفي مباراة أخرى، انتصر فريق “عمان FC” على الاتحاد بهدف نظيف 1-0، وتغلب فريق نشامى المستقبل على المدرسة الإنجليزية بنتيجة 2-0، وأخيرًا، فاز فريق اللاتين على الاستقلال بنتيجة 3-2.

تربع فريق الحسين على صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على فرق نشامى المستقبل و”عمان FC” والأرثوذكسي، بينما جاءت الفرق التالية في الترتيب الأهلي، الاتحاد، البتراء، واللاتين برصيد 3 نقاط لكل منهم. في حين بقيت فرق الاستقلال، المدرسة الإنجليزية الحديثة، اتحاد رصيفة، والنصر دون نقاط في الترتيب.

تنطلق منافسات الجولة الثالثة صباح الجمعة 5 الحالي على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب. ستشهد الجولة مباريات مثيرة، حيث يلتقي فريق اللاتين مع اتحاد رصيفة، وفريق النصر مع الاتحاد، وعمان FC مع نشامى المستقبل، والمدرسة الإنجليزية الحديثة مع الاستقلال في تمام الساعة التاسعة صباحًا. تليها مباراة الأرثوذكسي ضد البتراء، والأهلي ضد الحسين عند الساعة العاشرة والنصف صباحًا.

تقام مباريات البطولة وفق نظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث سيتم تتويج الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط في الترتيب النهائي بلقب البطولة.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى