أخبار

جيش الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة آخر جنوبي لبنان

#سواليف

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل أحد جنوده وإصابة آخر من قواته المتوغلة في جنوبي لبنان..

وأفاد الجيش الإسرائيلي في بيان، بمقتل الجندي باسل سويد من الكتيبة 75 خلال “نشاط عملياتي” في جنوبي لبنان، وإصابة آخر بجروح وصفها بالمتوسطة.

وقالت صحيفة /معاريف/ العبرية، إن سويد برتبة رقيب أول (32 عاما)، ويعمل سائق في الكتيبة.

  • tnG3f

من جهتها ادعت القناة /13/ العبرية أن العسكري قُتل من جراء انقلاب سيارة، وأن الجيش فتح تحقيقا في الواقعة.

ومنذ 2 آذار/ مارس الماضي؛ تشن “إسرائيل” عدوانا على لبنان أسفر عن 4 آلاف و211 شهيدا و12 ألفا و173 جريحا، ونزوح أكثر من مليون شخص.

وردا على خروقات تل أبيب الدموية، يطلق حزب الله صواريخ وطائرات مسيرة على قوات وآليات إسرائيلية في جنوبي لبنان وشمالي “إسرائيل”.


المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى