

#سواليف
أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، أن مستشفيات القطاع استقبلت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية شهيدين و15 إصابة، في ظل استمرار تداعيات الأوضاع الإنسانية والصحية.
وأوضحت الوزارة أن إجمالي الحصيلة منذ وقف إطلاق النار بتاريخ 11 أكتوبر بلغ 1,031 شهيداً، إضافة إلى 3,309 إصابات، فيما تم تسجيل 785 حالة انتشال خلال الفترة ذاتها.
وبحسب الإحصائية التراكمية الصادرة عن الوزارة، فقد ارتفع إجمالي عدد الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 شهيداً، بينما بلغ إجمالي عدد الإصابات 173,417 إصابة.
وتواصل الجهات الصحية متابعة الأوضاع الميدانية وتحديث البيانات وفق ما يرد من المستشفيات والفرق المختصة.
المصدر




