أخبار

التربية: لن يسمح للطلبة بدخول قاعات “التوجيهي” بعد بدء الامتحان

 أكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه لن يسمح لأي طالب بدخول قاعة امتحان الثانوية العامة (التوجيهي) بعد بدء الامتحان .

وأضافت في منشور على فيسبوك الأربعاء، أن على الطالب التواجد في القاعة قبل موعد بدء الامتحان بنصف ساعة .

وبينت أن الجلسة الأولى تبدأ في تمام الساعة ( 10:00 ) صباحًا و الجلسة الثانية تبدأ في تمام الساعة ( 01:00 ) ظهرًا .image


المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى