أخبار

نتيجة مباراة برشلونة: مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

نتيجة مباراة برشلونة: مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو تعد من أبرز مواجهات الجولة الثالثة في الدوري الإسباني الممتاز، والتي ستقام يوم الثلاثاء، 27 أغسطس 2024، على ملعب “تيريزا ريفيرو” يدخل برشلونة هذا اللقاء بحماس كبير بعد تحقيق انتصارين متتاليين في أول جولتين ضد فالنسيا وأتلتيك بلباو، وهو ما يعزز من ثقة الفريق بقيادة المدرب الجديد.

أما رايو فاليكانو، فقد بدأ موسمه بأداء قوي، حيث لم يتعرض لأي هزيمة في أول مباراتين (فوز وتعادل)، وهو ما يضع الفريق في موقف جيد لمواجهة برشلونة.

من المتوقع أن يبدأ برشلونة بتشكيلة قوية تضم تير شتيجن في حراسة المرمى، وكلاً من كوندي، كوبارسي، إينيجو مارتينيز، وبالدي في خط الدفاع، في حين يتوسط الميدان مارك بيرنال وبيدري الهجوم من المتوقع أن يتولى قيادته روبرت ليفاندوفسكي، بدعم من لامين يامال، فيرمين لوبيز، ورافينها.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

في ثالث جولات الدوري الإسباني، تمكن برشلونة من التقدم على رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 على ملعب تيريزا ريفيرو. بدأ رايو المباراة بقوة، حيث سجل أوناي لوبيز هدف التقدم في الدقيقة العاشرة.

وفي الشوط الثاني، استطاع بيدري تعديل النتيجة لبرشلونة في الدقيقة 60 بعد سلسلة من الفرص الضائعة. وعلى الرغم من إلغاء هدف لروبرت ليفاندوفسكي بعد العودة لتقنية الفيديو، إلا أن داني أولمو تمكن من إحراز هدف الفوز للبرسا في الدقيقة 82.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى