أخبار

مي كساب تقوم بعمل 14 عملية داخل المستشفى: شاهد كيف اصبح شكلها مرعب

مي كساب تقوم بعمل 14 عملية داخل المستشفى: شاهد كيف اصبح شكلها مرعب

مي كساب تقوم بعمل 14 عملية داخل المستشفى: شاهد كيف اصبح شكلها مرعب

تعرضت الفنانة مي كساب لوعكة صحية أدخلتها إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية بسيطة، وذلك كما أعلنت عبر حسابها على “إنستجرام” وعلقت على الحادثة بقولها: “عملية بسيطة كده الحمد لله” لم تفصح مي كساب عن أي تفاصيل إضافية حول طبيعة العملية.

مي كساب متزوجة من مطرب المهرجانات أوكا، بالرغم من فارق السن بينهما والذي يصل إلى 9 سنوات، ولديها ثلاثة أبناء منه بدأت مشوارها الفني بالغناء حيث تعاونت لأول مرة مع المطرب السوري مجد القاسم في أغنية “غمض عينيك”، ومن ثم اتجهت إلى التمثيل وشاركت في مسلسل “تامر وشوقية” عام 2006 في عام 2005 أصدرت ألبومها الأول بعنوان “حاجة تكسف” والذي تضمن 13 أغنية.

حققت مي كساب نجاحات كبيرة في عالم التمثيل، حيث شاركت في بطولة العديد من المسلسلات والأفلام من أبرز أعمالها التمثيلية كان مسلسل “جعفر العمدة” الذي عُرض في رمضان 2023، وشاركت أيضًا في أفلام مثل “بلطية العايمة”، “كباريه”، و”هارلي” قدمت خمسة ألبومات غنائية منذ انطلاقتها، كان آخرها ألبوم “أنا ماما”.

وفي الفترة الأخيرة، طرحت مي كساب أغنية جديدة بعنوان “بيقولوا قوية” على منصة “يوتيوب” وخلال تصوير مسلسل “جعفر العمدة”، دخلت في مشادة مع المخرج محمد سامي، وتم الصلح بينهما بوساطة الفنانة زينة جدير بالذكر أن مي كساب فقدت والدها في يوليو 2023، وأجرت عملية تكميم المعدة في أبريل من نفس العام للتخلص من الوزن الزائد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى