أخبار

فضيحة جورجينا رودريغيز تتألق بفستان مكشوف يشبه ملابس النوم

جورجينا رودريغيز تتألق بفستان مكشوف يشبه ملابس النوم

جورجينا رودريغيز تتألق بفستان مكشوف يشبه ملابس النوم،

حرصت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز على لفت الأنظار للترويج للموسم الثالث من برنامجها “أنا جورجينا” الذي يُعرض على Netflix، حيث نشرت العرض التشويقي للسلسلة بعنوان “I am Georgina”.

فضيحة جورجينا رودريغيز تتألق بفستان مكشوف يشبه ملابس النوم
فضيحة جورجينا رودريغيز تتألق بفستان مكشوف يشبه ملابس النوم

شاركت جورجينا متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة للدعاية الترويجية للبرنامج، حيث أدهشت الجميع بظهورها بإطلالة جديدة ومختلفة، بعد أن غيّرت لون شعرها إلى الأشقر الذهبي اللامع.

ارتدت حبيبة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، جورجينا رودريغيز، فستاناً لافتاً من الساتان اللامع باللون الأصفر الذهبي، استعرضت من خلاله أناقتها، حيث تميز الفستان بقصة مكشوفة عند الصدر وتصميم ضيق من الأعلى مع حمّالات تلتف حول الرقبة وتزينها أكسسوارات أنيقة انسدل الفستان باتساع مع ثنيات فضفاضة تزين منطقة البطن والساقين.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة جورجينا الجريئة، وعلق العديد منهم على أن مظهرها يشبه ملابس النوم.

أكملت جورجينا إطلالتها بمجوهرات فاخرة تضمنت أقراطاً كبيرة الحجم منسدلة على شكل كرات ذهبية، بالإضافة إلى خواتم ذهبية فخمة بتصاميم بارزة.

جدير بالذكر أن برنامج الواقع الشهير على “نتفليكس”، الذي أنتجته Komodo Studios، سيعرض موسمه الجديد قريباً بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الثاني، حيث احتل قائمة العشرة الأوائل على “نتفليكس” في 46 دولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى