أخبار

تطورات الحالة الجوية حتى الجمعة

#سواليف

نشرت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية ، تفاصيل #الحالة_الجوية المتوقعة للأيام الثلاثة القادمة من يوم غد الأربعاء وحتى الجمعة بمشيئة الله كما يلي :

🔷

الاربعاء 2024/07/17:

نهاراً: ترتفع درجات #الحرارة بشكل طفيف، ليتحول #الطقس حار في معظم المناطق، وحار جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، و #الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

  • 449824984 7671121212936887 6317884783562391157 n

لـيــلاً: الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

🔺 التحذيرات:

– خطر التعرض لأشعة #الشمس المباشرة وقت الذروة.

– خطر ارتفاع درجات الحرارة على المرضى وكبار السن.

– خطر حدوث الحرائق في المناطق الحرجية.

🔷 الخميس 2024/07/18:

نهاراً: يستمر الطقس حار في معظم المناطق، وحار جدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

لـيــلاً: الطقس معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحار نسبي في الأغوار والبحر الميت والعقبة ، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

🔺 التحذيرات:

– خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الذروة.

– خطر ارتفاع درجات الحرارة على المرضى وكبار السن.

– خطر حدوث الحرائق في المناطق الحرجية.

🔷 الجمعة 2024/07/20:

نهاراً: انخفاض طفيف على درجات الحرارة، الطقس حارنسبي في معظم المناطق ومع ساعات المساء تصبح الأجواء مناسبة للتنزه و ممارسة النشاطات الخارجية خاصة في المناطق الجبلية، بينما يكون الطقس حارجدا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، كما و تظهر بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

لـيــلاً: تميل درجات الحرارة الى الاعتدال في أغلب المناطق بحيث يكون الطقس مناسب للنشاطات الخارجية، اما في الأغوار والبحر الميت والعقبة فيسود طقس حار نسبياً، الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

🔺 التحذيرات:

– خطر التعرض لأشعة الشمس المباشرة وقت الذروة خاصة في مناطق وادي الاردن والعقبة.

الصحيفة العربية الأردنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى