أخبار

الفيصلي يبحث تجديد العقود وشكوى جديدة تهدد النادي

[ad_1]

صراحة نيوز – محمد عربيات

علمت “صراحة نيوز” من مصادر فيصلاوية، بأن الجهاز لفريق الفيصلي لكرة القدم، بقيادة الكابتن أحمد هايل، قد طلب من إدارة النادي تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع الفريق، بهدف المحافظة على الاستقرار في الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب المصدر، فإن أبرز اللاعبين المطلوبين للتجديد وفق تنسيب الجهاز الفني هم :مهند خيرالله، وسالم العجالين والمحترف الفلسطيني مصعب البطاط، ويوسف أبو جلبوش “صيصا”.

بينما لم تتضح الصورة بشكل كبير فيما يتعلق بقائد منتخبنا الوطني والنادي الفيصلي، احسان حداد حتى اللحظة.

وكان الفيصلي قد جدد عقود كلا من: نور بني عطية، ومحمد الكلوب، قبل أن يستقطب صانع الالعاب خالد صياحين.

من جهة أخرى، كشف مصدر مقرب من محامي مدرب الفيصلي السابق، التونسي غازي الغرايري، عن نية تقديم شكوى جديدة بحق النادي.

وبحسب المصدر الذي تحدث لـ ” صراحة نيوز” أن المحامي الممثل عن الغرايري ومساعده وسيم معلى، يتجه إلى تقديم شكوى جديدة بحق الفيصلي، بعد أن اقدم الأخير على التعاقد مع لاعبين جدد، كاللاعب خالد صياحين، الذي يعد خارج كشوفات النادي الفيصلي في الموسم الماضي، مؤكداً بأن ذلك يعتبر مخالفة قانونية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على حد وصفه، باعتبار أن الفيصلي قد مُنع من تسجيل اللاعبين في الفترة الماضية على إثر شكوى الغرايري ومساعده معلى.

وأشار المصدر إلى أنه بصرف النظر عن عدم قيام الفيصلي بتسجيل اللاعب صياحين في الاتحاد الأردني لكرة القدم، فإن التعاقد مع اللاعب وتوقيعه على كشوفات الفيصلي فقط هو بحد ذاته مخالف لتعليمات الفيفا.

وفي ذات السياق، تواصلت ” صراحة نيوز” مع أحد اعضاء مجلس إدارة النادي الفيصلي، بهذا الخصوص.

وكان رد عضو إدارة النادي، أن الفيصلي لم يقم بتسجيل اللاعب في كشوفات اتحاد الكرة حتى الآن، ما يعني صحة تعاقد اللاعب مع الفيصلي يوم أمس.

ويطالب الغراريري ومساعده ببقية مستحقاتهم المالية، والتي ربما لا تتجاوز الـ 20 ألف دينار أردني.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى