أخبار الأردن

العقبة: قضاء الديسة يحتفي بعيد الجلوس الملكي

العقبة: قضاء الديسة يحتفي بعيد الجلوس الملكي

برعاية من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، نظمت جمعية حوض الديسة السياحية مهرجاناً احتفالياً في مضمار الشيخ زايد آل نهيان في قضاء الديسة، بمناسبة عيد الجلوس الملكي واليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية.

وخلال الاحتفال، أكد نايف حميدي الفايز، رئيس سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة، على دور القيادة الهاشمية في بناء الدولة الحديثة وتحقيق التنمية المستدامة منذ تأسيسها. وأشاد بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني في تعزيز مكانة الأردن على الصعيدين الإقليمي والدولي، وأشار إلى أن الاحتفال يعكس التلاحم بين القيادة والشعب.

وفي كلمته، أعرب عوض المزنه، رئيس جمعية حوض الديسة، عن اعتزازه بوطنه، مؤكداً على أهمية الشباب في تحقيق التقدم والنمو. وأوضح أن الفعاليات شملت سباق الهجن، حيث فاز إبراهيم خليل أبو معيتق بالمركز الأول، وصخر عواد الزوايدة بالمركز الثاني، وعودة فراح أبو جذيل بالمركز الثالث.

تضمنت الفعاليات أيضاً عرض فيلم محلي من إنتاج الجمعية السياحية، وقصيدة شعرية ألقاها الشاعر طلال مخلد الزوايدة، وكلمة معبرة من الطفلة تالا عماد الزوايدة عن الفرح بالأعياد الوطنية، بالإضافة إلى عرض للهجانة من أبناء المجتمع المحلي واختتمت بحفلة سامر.

في الختام، وزع نايف حميدي الفايز الجوائز على الفائزين وشكر جميع المشاركين والمنظمين على جهودهم في إنجاح الاحتفالية.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى