أخبار

الخصم الأول هو الوقت وقمت بالاستفسار عن لاعب الفيصلي زكريا

صراحة نيوز – محمد عربيات

أجرى منتخبنا الوطني، تدريبات مسائية اليوم، على ملعب البترا، بحضور وسائل الإعلام، قبل التوجه الى تركيا لخوض معسكر تدريبي استعداداً للمرحلة المقبلة.

وكشف مدرب منتخبنا الوطني، جمال السلامي، خلال التدريبات اليوم الاثنين، أن النشامى بدأ التحضير للمعسكر التدريبي من قبل، وبين أن لديه هدف كبير للتأهل لكاس العالم، مضيفا بأن هذه المرحلة مهمة في إستقرار اللاعبين.

وأضاف السلامي، أن الهدف من المعسكر التعرف على مجموعة من اللاعبين، بالإضافة الى لاعبي منتخبنا الاولمبي.

وواصل: “اللائحة المتواجدة حالياً جيدة، وهناك لاعبين لديهم مستقبل للكرة الأردنية، أعتقد أن الخيارات كانت موفقة”.

وأضاف السلامي: “قلت سابقا أن الخصم الأول هو الوقت، وهذا المعسكر سيعطينا فكرة للمرحلة المقبلة، وبالنسبة لنا، المجموعة قوية ولا نقلل من أي منتخب”.

وعن استفسار ” صراحة نيوز” حول عدم استدعاء اللاعب خالد زكريا، رغم تالقه في الموسم المنصرم، قال: أنا سالت واستفسرت عنه عندما وضعت اللائحة، واللاعب ولم يكن متواجدا في اخر المباريات، كون فريقه خرج من بطولة كأس الأردن، عندما تم تعييني مدرباً للنشامى، لكن هو مرحب به ويمثل بلاده بكل تأكيد، والامور الشخصية غير متواجدة في منظومة المنتخب.

وعن حارس مرمى فريق الوحدات عبدالله الفاخوري، ونجم الفيصلي السابق والحسين اربد الحالي يوسف أبو جلبوش “صيصا” قال إنهما متواجدين حالياً في التدريبات، لكنها كانوا يعانوا من وعكة صحية.

وكشف السلامي عن المباريات الودية للنشامى خلال المعسكر التدريبي في تركيا، حيث يلتقي منتخبنا فريق من أنطاليا، وفريق آخر اوزبكي ونادي الخور القطري.

واردف : “لا يوجد تخوف من المنتخبات المنافسة في المجموعة، لكن التخوف في جاهزية منتخبنا الوطني، والهدف منح الفرصة للاعبين”.

وينتظر أن تغادر بعثة منتخبنا الوطني الى تركيا، بعد غد الاربعاء، للدخول في معسكر تدريبي يتخلله ثلاث مباريات ودية، استعداداً للمرحلة المقبلة.

الصحيفة العربية الأردنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى