أخبار

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة خلال الأيام القادمة في المملكة

[ad_1]

صراحة نيوز – تُسجل درجات الحرارة العظمى يوم الثلاثاء حول معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من السنة، حيث يكون الطقس صيفيًا عاديًا في معظم المناطق، وحارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. تظهر بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في مناطق البادية.

وفقًا لتقرير إدارة الأرصاد الجوية، يرتفع قليلًا درجات الحرارة يوم الأربعاء، حيث يكون الطقس حارًا نسبيًا في معظم المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا في مناطق البادية.

أما يوم الخميس، فتتأثر المملكة بامتداد منخفض سطحي حراري مصحوب بكتلة هوائية حارة، مما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها الاعتيادية لهذا الوقت من السنة بحوالي 4-5 درجات مئوية. يكون الطقس حارًا في معظم المناطق، وحارًا جدًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا.

يستمر الطقس يوم الجمعة حارًا في معظم المناطق، وحارًا جدًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة. تكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا في مناطق البادية. تتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان بين 32 و22 درجة مئوية، وفي غرب عمان بين 30 و20 درجة، وفي المرتفعات الشمالية بين 27 و17 درجة، وفي مرتفعات الشراة بين 28 و16 درجة. في مناطق البادية تتراوح بين 37 و23 درجة، وفي مناطق السهول بين 32 و21 درجة، وفي الأغوار الشمالية بين 39 و24 درجة، وفي الأغوار الجنوبية بين 42 و27 درجة، وفي البحر الميت بين 41 و26 درجة، وفي خليج العقبة بين 41 و26 درجة مئوية.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى