أخبار

اختتام حفل زفاف نجل أغنى رجل في آسيا بكلفة ملايين الدولارات(فيديو)

صراحة نيوز ـ نظمت أسرة الملياردير الهندي موكيش أمباني أثرى أثرياء آسيا حفل استقبال اختتمت به احتفالات زفاف النجل الأصغر والتي استمرت مع الخطوبة أشهرا تكلفة بلغت مئات ملايين الدولارات.

وتزوج أنانت أمباني من راديكا ميرشانت ابنة قطبي صناعة الأدوية فيرين وشيلا ميرشانت.

وانتهت طقوس الزفاف التي بدأت يوم الجمعة وانتهت في وقت مبكر من يوم السبت 13 يوليو تم خلالها تبادل أكاليل الزهور بين الزوجين والتجول حول النار المقدسة.

وكان من بين المشاهير الذين حضروا الحفل رئيسا الوزراء البريطاني السابقان بوريس جونسون وتوني بلير بالإضافة إلى كيم وكلوي كارداشيان والممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا والممثل والمغني الأمريكي نيك جوناس، والمصارع والممثل الأمريكي جون سينا، ونجوم بوليوود أميتاب باتشان وشاه روخ خان وسلمان خان.

وبارك رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي العروسين في حفل استقبال نظمته أسرة أمباني يوم السبت ما سلط الضوء على نفوذ الملياردير المتزايد.

ولم تفصح أسرة أمباني عن كلفة الاحتفالات المستمرة منذ أشهر.

ووالد العريس موكيش أمباني (66 عاما) هو أغنى رجل في آسيا وتاسع أغنى رجل في العالم بثروة صافية تقدر بـ116 مليار دولار، بحسب مجلة “فوربس”.

وتمتلك أسرة أمباني من بين أصول أخرى، مبنى سكنيا خاصا من سبعة وعشرين طابقا في مومباي، يحمل اسم “أنتيلا” وتبلغ قيمته مليار دولار.

ويضم المبنى ثلاثة مهابط للمروحيات ومرآب سيارات يتسع لـ160 سيارة وقاعة عرض سينمائي خاصة وحوض سباحة، ومركزا للياقة البدنية.

الصحيفة العربية الأردنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى