ماذا قال مانشيني بعد الفوز طاجيكستان؟

0 16


هاي كورة – تحدث روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي عن الفوز على طاجيكستان، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بملعب الأول بارك بالرياض، في إطار الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 و كأس آسيا 2027.

قال مانشيني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي:”أشكر الجماهير على دعمهم الرائع اليوم، واذا استمروا بهذا الدعم سنحقق الانتصارات دائماً، كنا نعلم أنها مباراة صعبة خصوصا أنه تأتي بعد فترة توقف”.

تابع:”أعدينا لهذه المباراة في 3 أيام وطاجيكستان أعدوا لمدة اسبوعين، وهم منتخب جيد ورأينا أداءهم في كأس آسيا، وكانت لدينا فرص لتسجيل أهداف أكثر، وهدفنا دائماً الأداء الجيد”.

أضاف:”في الشوط الثاني قل الأداء البدني، وذلك لدينا لاعبين لا يشاركون بشكل دائم مثل كنو وناصر، ومن الطبيعي أن الاداء البدني يقل”.

أردف:”أنا أخطط على المباراتين وليس لمباراة اليوم فحسب، لذا هناك بعض اللاعبين لم يشاركون اليوم ومن الممكن أن نراهم في المباراة المقبلة”.

أتم:”في حال كان الفريق منهك جسدياً طبيعي يعود إلى الخلف، وأنا كنت أوجه الفريق بعدم العودة لان ممكن بثانية تخسر، في مباراة كوريا الأمر مختلف كان هناك أكثر من 10 دقائق وقت بديل”.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.