فيديو.. #هاي_كلاسيكو: الهلال المنقوص يقهر الاتحاد ويتأهل لنهائي الكأس

0 34


هاي كورة – حقق نادي الهلال، فوزاً غالياً على حساب مضيفه الاتحاد، بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، لحساب مواجهات نصف نهائي كأس الملك.

الشوط الأول سجل هدف الزعيم الأول اللاعب ميشائيل ديلغادو في الدقيقة 25 من تمريرة أرضية من مالكوم من جهة اليسار فوتها ميتروفيتش داخل منطقة الجزاء فوصلت الكرة إلى ميشيل المتمركز يمين منطقة الجزاء فراوغ الأخير الحارس بشكل رائع ثم سدد كرة سكنت المرمى الخالي.

يذكر أن الشوط الأول شهد طرد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش لاعب الزعيم في الدقيقة 42، بعد عودته لتقنية الفار، لوجود اللعب العنيف ضد لاعب الاتحاد أحمد الغامدي في منتصف الملعب.

الشوط الثاني تعادل الاتحاد بهدف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 67، من كرة عرضية من أحمد الغامدي من جهة اليسار قابلها عبد الرزاق حمد الله بتسديدة من لمسة واحدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أعلى يمين المرمى.

لكن الهلال سجل هدفه الثاني في الدقيقة 81 بواسطة سعود عبدالحميد، من هجمة مرتدة للزعيم مررها مالكوم إلى سعود المنفرد بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير بباطن القدم اليمنى سكنت يمين المرمى.

وبهذا الفوز يتأهل الهلال لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في انتظار الفائز من لقاء النصر والخليج.



Source link

Leave A Reply

Your email address will not be published.